25 نوفمبر 2012

جيجابايت تطلق سلسلة لوحات X79، مع أحدث تقنيات Ultra Durable 5

Gigabyte launches a series of paintings X79, with the latest technology Ultra Durable 5

تطل شركة جيجابايت من جديد على سلسلة لوحات X79، مع لوحاتيها الرئيسيتين الجديدتين X79-UP4 وX79S-UP5 WIFI بالسوق المصري. تلك السلسلة التي ثارت حولها العديد من الشائعات التي استطاعت الشركة أن تجتازها وأن تكسب المزيد من ثقة المستخدمين مع تقديم ضمان لها يصل إلى خمس سنوات.

صممت سلسلة اللوحات الرئيسية X79 من جيجابايت لتجمع بين الأداء فائق التميز وفى نفس الوقت لتضع معايير جديدة لمزيد من المرونة عند تركيب الكروت والمكونات المختلفة وكذا التحكم بها. تفتح سلسلة اللوحات الرئيسية X79 من جيجابايت لهواة تجميع الحاسبات آفاقاً جديدة لجودة الأداء وذلك من خلال دعمها لأحدث الشرائح الرئيسية X79 Express و معالجات Core™ i7 ذات المقبس LGA 2011 من شركة Intel® .

وتدعم سلسلة اللوحات الرئيسية X79 تقنية الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق UD5 الحاصلة على العديد من الجوائز. و تتميز هذه التقنية باحتوائها على مكونات قادرة على إمداد المعالج بمستويات عالية من الطاقة مثل دوائر IR3550 ®PowIRstage من شركة International Rectifier و طبقات النحاس مضاعفة السمك فى جسم اللوحة الرئيسية و كذا الملفات ذات القلب المصنوع من سبيكة الفريت و التى تستطيع إمداد تيار كهربى يصل إلى 60A . هذه المكونات معاً يمكنها أن تقلل من درجة الحرارة حتى 60°C مقارنة باللوحات الرئيسية التقليدية.
تتميز أحدث معالجات الجيل الثانى Core™ i7 من شركة Intel® باحتوائها على وحدات مدمجة للتحكم في الذاكرة تدعم ذاكرة DDR3 رباعية القنوات و ذلك لأول مرة. و تقدم لك سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية X79 أفضل أداء يمكن ان تحصل عليه للعمل مع أحدث التطبيقات هذه الأيام و التى تتطلب تحميلاً شاقاً على الذاكرة و ذلك من خلال دعمها لذاكرة قوية مع نطاق تمرير بيانات ذى سعة هائلة.

تأتي اللوحة الرئيسية X79S-UP5 WIFI  مزودة بوحدات التخزين SAS هى الأكثر رواجاً بين الحاسبات الخادمة و حاسبات محطات العمل و حاسبات تصميم الوسائط التى يستخدمها المحترفون. و تدعم شريحة إنتل الرئيسية C606 وحدة التخزين SAS و ذلك بتركيب حتى ثمانى وحدات SAS . تمنح وحدات التخزين SAS أداءاً أكثر تطوراً و توفيراً لمزيد من الاستقرار على المدى الطويل و هو ما جعلها مثالية للعمل مع الحاسبات ذات طبيعة التشغيل الشاقة التى تعمل طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم كله و كذا الحاسبات المستخدمة فى تنفيذ تطبيقات على جانب كبير من الأهمية كسرعة أعلى للقراءة و الكتابة حتى 15,000rpm وسرعة أعلى للبحث عن البيانات  كاستجابة أكثر سرعة وتوفير نظام أكثر استقراراً على المدى الطويل حتى 2 مليون ساعة

تدعم اللوحتان الرئيسيتان X79-UP4 و X79S-UP5 WIFI معالجات انتل ذات مقبس 2011. ولكن اللوحة الرئيسية  X79S-UP5 WIFI تدعم الشريحة الرئيسية Intel® C606 Express Chipset أما اللوحة الرئيسية X79-UP4 تدعم الشريحة الرئيسية X79

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق